همسات الحب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دردشة همسات الحب الكتابية
Digi4Chat.Com Hosting Chat Digi4Chat V7 Combo DigiChat.
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
zoma
 
mamm2010m
 
مــوكــــــا
 
abo3ali
 
sarah2011
 
Rudy
 
ساسو
 
Soly
 
tiamoo
 
dodo
 
المواضيع الأخيرة
» دمعات عن حب الرسول صلى الله عليه وسلم
الأربعاء أبريل 07, 2010 10:25 am من طرف عشان الحب

» سيرة الصحابيات .. صفحات مشرقة
الأربعاء أبريل 07, 2010 10:22 am من طرف عشان الحب

» يوميات سي السيد والست امينه
السبت أكتوبر 10, 2009 5:10 pm من طرف مــوكــــــا

» صاحبة السكون الصاخب ..........
الجمعة سبتمبر 04, 2009 6:38 pm من طرف مــوكــــــا

» لعبة الصور الرياضيه .. جديده
الأحد أبريل 05, 2009 7:42 am من طرف zoma

» ابراموفيتش أفضل لاعب في ايطاليا
السبت مارس 28, 2009 6:39 am من طرف zoma

» قائمة بأسماء أولاد النبي ( صلى الله عليه وسلم )
الخميس مارس 05, 2009 1:48 am من طرف mamm2010m

» من هو النبى محمد رسول الله
الأربعاء مارس 04, 2009 5:52 pm من طرف tiamoo

» نزار في سطور .....
الثلاثاء مارس 03, 2009 3:36 pm من طرف abo3ali

» موقف الحضرى من النادى الاسماعيلى
الأربعاء فبراير 11, 2009 11:55 am من طرف Rudy

» لجعلتها سجدةً واحدة
الإثنين فبراير 09, 2009 5:08 pm من طرف مــوكــــــا

» هَلْ لَكَ مِنْ أُمٍّ
الجمعة فبراير 06, 2009 8:56 pm من طرف مــوكــــــا

» الموافقة على سفر أبو تريكة لنيجيريا.. ومشاركته في السوبر مازالت محل شك
الخميس فبراير 05, 2009 6:05 pm من طرف mamm2010m

» معنى أسماء الأنبياء والرسل
الخميس فبراير 05, 2009 12:27 pm من طرف mamm2010m

» قصة موسى علية السلام
الخميس فبراير 05, 2009 12:23 pm من طرف mamm2010m

» قصة اسماعيل علية السلام
الخميس فبراير 05, 2009 12:22 pm من طرف مــوكــــــا

» لكل اللي بيعشق فيروز
الأربعاء فبراير 04, 2009 7:23 pm من طرف abo3ali

» كاريكاتير صلاح جاهين
الثلاثاء فبراير 03, 2009 9:23 pm من طرف abo3ali

» الموافقة على سفر أبو تريكة لنيجيريا.. ومشاركته في السوبر مازالت محل شك
الثلاثاء فبراير 03, 2009 5:51 pm من طرف mamm2010m

» بروس ينعي فرصة زكي الضائعة وهيوز يتهمه بالاستفزاز
الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:26 pm من طرف mamm2010m

النتيجة الشهرية

شاطر | 
 

 جوزية يفتح النار على ادارة الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tiamoo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 488
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: جوزية يفتح النار على ادارة الاهلى   الأربعاء يناير 21, 2009 3:01 pm




أثارت جريدة الفرسان ضجة كبيرة يوم أمس بعد ان قامت الجريدة بنشر مقتطفات من نص حوار ساخن جدا للساحر البرتغالي مانويل جوزيه مع قناة الأهلي بعد مباراة الاسماعيلي في الدوري تحدث فيها البرتغالي بصراحه شديده وفتح فيها النار على مجلس إدارة الأهلي مما جعل حسن حمدي رئيس الأهلي يأمر بمنع عرض الحوار على شاشة قناة الأهلي الرسمية وهو ما أدى الى غضب جوزيه الذي قرر عدم التعامل مع قناة النادي مرة أخرى.

عامة لا نلتفت في لأخبار مماثلة، لكننا قمنا بنقل الحوار كاملاً من المجلة نظراً لخطورة ما قيل فيه، و تساؤلاً عن رد الإدارة على صحة الحوار و تفاصيل نشره و التسريب الذي حدث له و خطر عدم الرد عليه إن كان خطأ و "مفبرك" من المجلة، و نترك الرد لإدارة النادي عما جاء فيه . ونضع القضية كاملة امام جماهير القلعة الحمراء بدون اي تدخل





وهذا نص ما جاء في جريدة الفرسان كاملاً بدون اي تدخل من الموقع في اضافة او حذف كلمة مما جاء في الجريدة.

ليس هذا انفرادا عادياً .. وليس هذا حوار عادياً .. إنه أخطر واكثر تصريحات مانويل جوزيه جرأة واقتحاماً وصراحة وبساطة وعفوية في الوقت نفسه أدلى به حصرياً لقناة الأهلي الفضائية لكن الحوار ظل سرياً تدخل الرقيب لا لحذف أجزاء منه فحسب بل لوقفه وتجميده ووضعه داخل غرفة المحظورات ليكون هذا هو أول حوار محظور في تاريخ الإعلام الرياضي ليس المصري فحسب وإنما في العالم كله تقريباً.

قصة الحورا المحظور بدأت في مباراة الاسماعيلي الشهيرة وتحديداً من المشهد الذي تلا المباراة وبدا فيه جوزيه واقفاً رغم الهياج والعنف الجماهيري .. غادر الكل وظل هو واقفاً كأنما يتحدى أو كأنما يهزأ بما رأه اللاعبون خطراً فروا منه الى غرفة خلع الملابس .. وتواصلت المشاهد بالحصار داخل استاد الاسماعيلية ساعات .. ثم عملية التهريب المهينة داخل عربة ترحيلات.

وبعد يومين من المباراة وعقب تدريب الأهلي سعت قناة الأهلي الفضائية إلى الخواجة لإجراء حوار معه حول ما جرى وكان موقع التصوير داخل ملعب مختار التيتش وجلس جوزيه مع خالد بيبو في منتصف الملعب إذ أصر الخواجه البرتغالي على إبعاد جميع الصحفيين عن التسجيل الذي إستمر 52 دقيقة بالظبط وقال جوزيه ما قال لكن مسئولين في القناة استمعوا إليه قبل عرضه وسارعوا بالاتصال بحسن حمدي رئيس النادي وابلغوه بكل ما قاله الرجل فأصدر اوامره بإلغاء بث الحوار بكامله وكأنه لم يكن.

وهكذا قررت الإدارة مصادرة حق الرجل في التنفيس عن غضبه و حزنه لما جرى في الاسماعيلية لمجرد أنه انتقد تجاهل الإدارة وإهمالها ماحدث .. لم يتصل به أحد بعدها لشكره على تحقيق الفوز في الاجواء العصيبة التي جرت فيها المباراة بل إنه اتهم أي مسئول في المجلس بالكذب إذا قال إنه اتصل به مجرد إتصال.

والأطرف من ذلك أن أحد أسباب إلغاء بث الحوار ما قاله جوزيه عن انه لا توجد أساساً منافسة أو منافسين للأهلي في مصر ربما لأن الإدارة رأت أن هذا يقلل من قيمة انتصارات الأهلي.

تصرف الإدارة بديكتاتوريه مع أن بث الحوار كان سيعطي إيحاء للجماهير بأن القناة والإدارة لديهما شفافية كاملة ولا تمانع في توجيه النقد إليها .. فما بالكم إذا كان الرجل لم يخطئ في كلمة واحدة بل عبر عن حقيقة لا ينكرها أحد وكشف تخاذل الأهلي في حماية رجاله تماماً مثلما فعلت الادارة مع الجماهير التي سافرت لمؤازارة الفريق في الكاميرون خلال نهائي افريقيا مع القطن فوقتها نشبت أزمة ضخمة لكن الادارة تحركت بطائرتها وتركت الجماهير تواجه مصيرها وحدها. وهاهي الادارة تكرر الموقف نفسه مع مدربها الذي حقق لها كل هذه النجاحات والانجازات الاسطورية .. تركته ولاعبيه في الاسماعيلية يواجهون الخطر دون تدخل ودون حتى مكالمة للاطئنان على سير الامور وبسبب عدم بث الحوار هدد جوزيه بعدم الظهور مجدداً على قناة النادي .. خصوصاً أنه كان ينتظر ردود فعل قوية عليه.

"الفرسان" فور علمها بقصة الحوار المحظور تحركت في عدة اتجاهات حتى نجحت في الحصول على معظم تفاصيله ونصوصه إن لم تكن حصلت عليه كاملاً بالفعل بعد معاناة شديدة ومعوقات أشد عنفاً فليس سهلاً على الاطلاق أن تحصل على شيء محظور من قلعة قلعة الأهلي الحصينة .. لكنه هدية يستحقها قراء "الفرسان"

..........؟
أنا مش عبد في الأهلي أنا هنا مجرد موظف ممكن أرحل في اي وقت لو شعرت أنني أتعامل معاملة العبيد لأن ما حدث في الاسماعيلية شيء بشع عندما أجلس في سيارة ترحيلات السجون مثل المجرمين والحرامية دي مش كرة قدم ولو السفير البترغالي في مصر نما لعلمه ما تعرضت له ها يطلب مني الرحيل فوراً وستصبح أزمة ضخمة جداً بين مصر والبرتغال ولن انكر انني كنت على وشك الاتصال بالسفير البرتغالي في مصر لإبلاغه رغبتي في الرحيل انا وزوجتي وبالفعل اتصلت بزوجتي وطلبت منها أن تحزم امتعتنا وحقائبنا لكن اللاعبين قعدوا معايا وطيبوا خاطري وقالوا لي ماتزعلش .. ووجهة نظري أنهم لو عاوزين يحبسوا اللاعيبه فهم مصريون مفيش عندهم مشكلة ممكن يتفهموا الامر لكن انا ذنبي إيه أنا محدش يحبسني ده جو إرهابي .. المشكلة أن مجلس الادراة لم يتصل بي ولم يهتم بالعبيد اللي رموهم في الاسماعيلية رغم أننا كنا ممكن نستمر معتقلين هناك من غير أكل أو شرب لولا أن بعض الأفراد من الإسماعيليه أحضروا لنا بسكويت وشاي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmsatel7ob.up-your.com
tiamoo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 488
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزية يفتح النار على ادارة الاهلى   الأربعاء يناير 21, 2009 3:03 pm


..........؟
لو حد قالك من مجلس الإدارة إنه سأل علينا يبقى كداب.

..........؟
شعرت وقتها برغبتي في عدم العمل في الكورة تاني وحتى لو حققت كل انجازات العالم مع الأهلي انا مش عاوزها خاصة ان مجلس الادارة لا يهتم بنا الا في الانجازات فقط والموضوع لو تكرر مرة أخرى انا مش ح أكمل مع النادي .. أنا مش متخيل زوجتي لو عرفت أني تعرضت للحبس في سيارة الترحيلات هاتعمل ايه .. لازم تعرفوا أن انا ليا اسمي وقيمتي في البرتغال ولو مش عاوزين تقدروني أنا ح أمشي. الاسماعيلية لن أدخلها مرة أخرى حتى لو قالوا ان حياتي متوقفه على سفري هناك أو اموت هقولهم أموت ومش ح أسافر الاسماعيلية. ومجلس الادارة لابد أن يعلم أنه لن يجبرني على السفر للإسماعيلية حتى لو أدى ذلك لسفر الفريق دون مدير فني ولو المجلس مش عاجبه أدفع الشرط الجزائي وأمشي.

..........؟
السؤال غلط لا توجد منافسة بيني والزمالك والاسماعيلي فالمفروض أن المنافسة بين فرق تفوز بالبطولات لكن الوضع هنا مختلف فريق يفوز بالبطولات هو الأهلي وفرق أخرى تفوز بالمباريات وهي الزمالك والاسماعيلي كلاهما يفرح لو فاز علينا في ماتش لكن مفيش حد أخذ مننا بطولة ففرحتهم تأتي بخسارة الأهلي للبطولة وانا اشفق على جماهيرهم لأن عمرهم ما فرحوا الاستاد فرحتهم عندما يشاهدوننا نخسر في بطولة العالم للأندية أو افريقيا لذا انا ممكن أتكلم عن المنافسة في حالة واحدة عندما يفوز أي منهما بالبطولات.

ماذا عن الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك؟ "تم إجراء الحوار قبل مباراة حرس الحدود في الـ16 لبطولة كاس مصر"؟
أوعدك أنني سأجهز لهم مفاجأة تذهلهم وتربك حساباتهم أنت عارفني أنا دايماً أحب المفاجأت مش بيقولوا إن أنا مش مدرب وأن الأهلي بيكسب باللاعيبة مع أي مدرب .. أنا ح أعرفهم إزاي أكسب بخطتي مش باللعيبه. وأعتقد انك عندما كنت لاعباً هناك في الفريق كانت لك تجربة مهمة في مباراة الـ"6/1" الشهيرة هل تتذكر ما قلته لك قبل اللقاء فقد كنت بعيداً عن التهديف 6 مباريات متتالية ولكنني يومها قلت لك النهارده ستحرز أهدافاً لأن هناك اشياء اشعر بها لا يستطيع الكثيرون الوصول إليها.

..........؟
فخور باللاعبين واشعر انني ادرب لاعيبه رجالة يشرفوا في اي وقت رغم ان النقاد بتنتقدهم وتقطعهم وبيقولوا إنهم كبروا وسأرد عليهم باستعدادي لشراء لاعيبة كبار اكبر من 30 سنة بس يكونوا زي ابو تريكه وبركات ووائل جمعه وعماد النحاس واللي بيقولوا إن دفاع الأهلي "شاخ" أقول لهم اتفرجوا على ماتش الاسماعيلي شوفوا الأهلي عمل إيه.

الناس تلوم على أبو تريكه عندما أخطأ في حق الاعلام وقال " القافلة تسير وكملوا انتو باقي المثل"؟
يعني ايه مش فاهم

أعاد بيبو السؤال بشكل اخر؟
لا اصدق أنه قال كده .. أبو تريكه زي الملاك لما أقعد جنبه أشعر براحه غريبة ولا يمكن أن تشعر بها سوى بجوار ابنك فالراحة التي تتملكني وهو بجواري راحة أب لابنه. أبو تريكه حببني في الدنيا والناس والقاهرة ولو عدت البرتغال سأحضر له عقد احتراف هناك اخدوا معايا لو أحب ذلك .. ووجهة نظري أنه مايغلطش لأنه حريف جوا الملعب وبره الملعب.

وماذا عن بركات ؟
بركات كريزة الأهلي هل تنفع التورته بدون كريز؟ بركات هو الكريز بتاع التورته أنا بحب أقوله كتاكيتو لأنه أول ما يدخل الملعب بيكاكي ويسمع الناس صوته بيقولوا عليه سنه كبير شوفوا حركته وشوفوا سرعته وكمان يقولوا لك بياخد منشطات هما كده بيحبوا يشوهوا أي حاجة حلوة في الأهلي.

وعماد النحاس؟
لا استطيع الاستغناء عنه حتى لو عنده 50 سنه وح أفضل وراه لحد ما يتعالج ويرجع زي الاول أنا عملت كده مع جيلبرتو وقالوا عليا إني مش بافهم وانه خلاص خلص كوره شوفوا دلوقتي جيلبرتو من احسن اللاعبين في الفريق.

هناك عرض احتراف لفلافيو؟
لم اسمع به .. فلافيو رقم واحد عندي في الهجوم ولو احترف لا استطيع ان أعد أحداً بأن الفريق سيحرز أهدافاً وعموماً سأجلس مع لجنة الكرة لإقناعهم بالابقاء عليه.

وماذا عن عماد متعب والانباء التي ترددت مؤخراً؟
عماد لاعب فنان وجامد جداً ولكنه مرتاح في اتحاد جدة ويحرز اهدافاً وانا سعيد لانه سعيد هناك.

سمعنا أنك تقوم ببعض الاعمال الخيرية في مصر؟
ماينفعش حد يتكلم عن هذه الامور .. لكن أقدر اقولك إنني تعلمت ذلك من ابو تريكه ومستعد للمشاركة في أي حملة لناس تحتاج المساعدة وأعتقد أن غزة تحتاج مننا المساعدة وإذا طلبوا مني عمل أي شيء سأتبرع باقصى ما أملكه لأن ما يحدث مع الاطفال اعتداء وحشي غير انساني ويجب أن تكون هناك وقفة مع العالم كله وليس العالم العربي لحمايتهم .. فالمشاهد التي اراها على شاشة التلفزيون تكرهني في الكورة والتدريب تكرهني في نفسي . وفي الاسماعيلية وقفت الجماهير قبل المباراة وهتفوا وسمعت المذيع بيقول كلمة غزة ففهمت ان الكلام عن غزة لكن كان نفسي أعرف بيقولوا إيه عشان أهتف معاهم وهذا الموقف جعل جسدي يشعر بالقشعريرة.

جائزة أحسن لاعب بين أبو تريكه وعمرو زكي من يستحقها؟
عمرو زكي بعد عامين سيحصل على جائزة كريستيانو رونالدو أحسن لاعب في العالم .. أما ابو تريكه فأعتقد ان هذا هو أحسن وقت يحصل فيه على جائزة أحسن لاعب في أفريقيا ليس فقط عن هذا العام بل عن السنوات الماضية.

ماذا عن اختيار حسن شحاتة سادس أحسن مدرب في العالم ضمن استفتاء الاتحاد الدولي؟
سعيد بهذا الاختيار فهذا الرجل محترم جدا ومدرب جيد جدا وصبور وأعلم انه يتعرض مثلي لحملة من الإعلام لأنه ماشي صح ويحقق إنجازات والحقيقة انه مدرب متعاون مع مدربي الاندية وبالمناسبة ابارك له على هذا الانجاز.

والحضري؟
اللي بعده.

ماذا عن ترشيحك لجائزة أفضل مدرب في أفريقيا؟
جائزتي التي انتظرها مواصلة مع الأهلي واستكمال باقي حياتي في القاهرة حتى بعد اعتزالي التدريب .. أتمنى العيش فيها أنا وابنتي وابني فهذه البلد جميله بس ياريت تختفي منها المشاحنات والتعصبات وسأكون في غاية السعادة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hmsatel7ob.up-your.com
Soly
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 500
العمر : 27
المزاج : مخنوووووووووووووووق
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزية يفتح النار على ادارة الاهلى   الخميس يناير 22, 2009 12:12 pm

تسلم ايدك يا تياموو على المةضوع الجامد ده
بس ماعتقدش ان كلام جوزيه في حاجه......والراجل عنده حق في كل كلمه قالها
والراجل ده لو ساب الاهلي......الاهلي هايكون خسر مدرب من احسن المدربين الموجدين في هذا العصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزية يفتح النار على ادارة الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات الحب :: الرياضة :: اخبار الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: